Ahmed A. Nouman Albanaa هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 17 ديسمبر 2015

لن نتوقف حتى نراك بأم أعيننا

راودتني الشكوك ولم تفلح
( تاريخ الواقعة منذ شهر أبريل 2015م وحتى اللحضة )مفقود/ رامي حسين عوض احمد الدربي ( النوبي ) العمر 15 سنة.
مكان الاختفاء الوهط لحج ,
مستمر البحث عنه.
 د
كتور احمد عبد العزيز نعمان . المعني بالموضوع كاملا.)

  Missing / Rami Awad Ahmed Hussein Derby (Nubei ) 15 years old 

Place disappearance Alohtta Lahj,
 طرقت كل أبوابهم و طرقت باب المنظمة الدولية المعروفة بعملها الأنساني ونشاطها في مناطق النزاع المسلح في كل دول العالم وفي اليمن, و وثقت الحالة لديهم ولا نزال على تواصل وبحث مستمر , لن نتخلى عنك يا غالي فقضيتك هي قضية كل أطفالنا في اليمن , وضحية للأحداث الجائرة التي ترزح كل اليمن تحت وطأتها ) كذلك كل محاولات البعض بأقناعي أنه قد رحل عن هذا العالم , وعلى الرغم من أن الحادثة التي رافقت واقعة أختفائه حتى اليوم , إلا أنني أصبحت أكثر أيمانا و قناعة بأنه حياً يرزق و بأننا سوف نلقاه , متى وأين لا أعلم حتى الساعة , .
حتى من يمكنه ان يخادع الذئاب لا يمكنه أن يقنعنا بأنك ليس ضمن الذين كانوا من ضحاياهم وأنك تقبع في احد الأماكن الخفية التي تعود لهم.
تواصلت وسعيت مع العديد من الزملاء في أكثر من مكان , البعض يحاول أقناعي بأنه قد يكون لا سمح الله ضمن ال.... لا قدر الله .
ربنا يحفظه ويعيده سالما ومعافئ وأن لا يصيبه أي مكروه.
على الرغم من عدم أقتناعي أو مجرد التفكير بأن الاحلام قد تكون مؤشرا إلى شيء ما أو يمكن الأعتماد عليها أو ما شابه ذلك بأن نصدقها ,
إلا أنني في مثل هذه الواقعة فأنني زدت أيمانا ويقينا بأنه حيا يرزق وأنه سوف يعود بأذن الله تعالى , ولا أشك مطلقا بأنه غير موجود بين الكثير من الأطفال والشباب الذين تعرضوا للخطف أو الأعتقال من قبل أي طرف, فرغم حداثة سنه فأنه لبيب وعلى درجة من الأيمان تجعلك تقف مذهول أمامه.
يمتلك روحا طيبة وبريئة , مفعم بالحيوية وكثيرا ما يحب الشقاوة البريئة .
أنه أبن الخامسة عشرعام الطفل الضحية الذي ترتقب أسرته البسيطة و قلب أم حنون تغفوا وتصحوا لتسأل عنه , وهل هناك أي خبر جديد عنه .
أنه قلب الأم الحنون الذي لا يكذب , ومع كل خفقان يزيد أيمانها و ولعها مرتقبة سماع صوته مقبلا عليها.
نعم أيماني بالله قوي ولا ينازعني على هذا الأمر شيء . كما لا ينازعني أو يقوى على أقناعي أياً كان بأنه رحل عنا دون وداع .
لن نتوقف وسوف نواصل البحث عنك حتى أخر لحضة. للتواصل لكل من قد يجد طرف خيط يدل على الطريق: 00967773570003 dr_ahmedalnouman@hotmail.com msehsr.nouman@gmail.com ahmedalnouman@aol.com مؤسسة منار العلمية للدراسات والبحوث الصحية د.احمدعبدالعزيز نعمان البناء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق