Ahmed A. Nouman Albanaa هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 26 ديسمبر 2015

"ماأسهل الحرب على المتفرجين"

"ماأسهل الحرب على المتفرجين"
و نقول له ما أخزئ المتشدقين
بدء معركته بالهجوم على أعلام بارزين ومناضلين على أرض الواقع وليس على أبواب أمراء النفط أو التاج البريطاني, ولم يسلم من أياً من هم في الساحة الأعلامية هذا يوجه له أنتمائه كمخبر للأمن السياسي
وذاك مخبر أو أبن/ أبنة مسؤول في أمن الدولة , متمسكا بأسلوب عفى عليه الزمن وأسلوب ركيك اعتمد عليه بعض الأطراف ممن يعتمدون أسلوب الهجوم والتشهير لا كشف حقائق وأثباتات دامغة بل هروبا من الحقيقية وتأكيداً على جهل بعمق الأمور على أرض الواقع.
وكأنه يجسد المثل القائل "ماأسهل الحرب على المتفرجين"
وكأن العمل كوزير للأعلام بحاجة إلى من يوجه اتهامات كيدية او تشهير بالجميع في الساحة ولمن هم في وجه الأحداث وليس خارج الوطن في الرياض أو غيرها من الدول يتلمعون ويزايدون لكسب مواقع أو مناصب في الدولة , أما من هم في حقيقة الواقع داخل الوطن ويواجهون كل الأحداث والصراعات ويخدمون القضية اليمنية ومتمسكون يتلاحم الوطن لإانه في نظرهم عملاء .
فأي أمل يرجاء ممن ينسبون لأنفسهم ما ليس لهم في حق أو رصيد يذكر سوى التشهير والتلاعب والتزييف للحقائق.
وها هو اليوم يقوم لاتلفظ وهو وزير للأعلام , أي مستوى يرقى إليه وهل هكذا يعكسون صورة اليمن أمام العالم .
كشف تسجيل صوتي مسرب عن تفاصيل معركة كلامية حامية وشتائم غير أخلاقية دارت بين وزير الإعلام اليمني محمد عبدالمجيد القباطي وموظفة في قناة عدن تعيش في الرياض.
ويكشف التسجيل المسموع تفاصيل عراك لفظي حاد بين وزير الإعلام محمد عبدالمجيد قباطي، والناشطة الحقوقية فايزة عبدالرقيب.
وينتقد في التسجيل "القباطي" بعنف شديد السياسي اليمني أحمد قعطبي، في حين تتهمه "فايزة عبدالرقيب" بأنه وصل إلى الرياض لسرقة حقوق الناس.
ويصف القباطي الناشطة عبدالرقيب بأنها ابنت "محسن الشرجبي" وهو رجل أمن بارز في دولة ما قبل العام 1990.https://www.albawabhnews.com/1682177

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق