"شركاء مفضلون" لتنظيم أحداث وحملات محددةhttps://www.icrc.org/ara/resources/documents/misc/private-sector-271008.htm#chapter2
تعامل اللجنة الدولية أعضاء مجموعة الشركات الداعمة كشركاء مفضلين لتنظيم حملات وأحداث.
2008
2008
لافتة تعرض الشراكة بين مجموعة Credit Suisse واللجنة الدولية للصليب الأحمر
©E. Capaccio
©E. Capaccio
4 تشرين الثاني/نوفمبر 2008, شاركت اللجنة الدولية ومجموعة Credit Swiss في ثالث معرض Humagora وهو معرض نظمته مؤسسة Philias في جنيف ومهمته ترويج المسؤولية الاجتماعية للشركات. ويشكّل هذا المعرض منصة لتبادل الأفكار والحوار بهدف توطيد الصلات بين القطاع الخاص والقطاع الذي لا يبغي الربح. وعُرضت في "السوق" الشراكات القائمة والمشاريع المخطط لها في المستقبل وزارها 144 مؤسسة و100 ممثل عن الشركات و15 شركة و15 منظمة (من بينها اللجنة الدولية ومجموعة Swiss Group). ونظرت مائدة مستديرة في كيفية توافق مصالح الشركات ومصالح المنظمات, تلاها نقاش حول الحدود بين رعاية الأحداث ودعمها.
2007
تقديم لشراكة مؤسسة Swiss Re واللجنة الدولية للصليب الأحمر في معرض Humagora لعام 2007.
©ICRC/T. Gassmann
©ICRC/T. Gassmann
في 20 تشرين الثاني/نوفمبر 2007, نظمت مؤسسة Philias معرضاً في جنيف بعنوان Humagora كان هدفه عرض أفضل ممارسات في الشراكات المشتركة بين القطاعات. وقد شاركت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في هذا المعرض إلى جانب شريكتها, مؤسسة Swiss Re. وعندما سئلت السيدة "آن كيلير دوباك", رئيسة قسم مواطنة الشركة في المؤسسة عن شراكتها مع اللجنة الدولية أجابت قائلةً: "إننا نعيش في زمن يُطلب فيه من الناس الاضطلاع بمسؤولياتهم في ما يتعلق بصحتهم وحماية بيئتهم. وهم يرغبون في أن يقوم أرباب العمل بذلك أيضاً." إنّ الشراكة مع اللجنة الدولية هي مصدر فخر لموظفي مؤسسة Swiss Re, وتشكل بالتالي مصدراً حافزاً لهم. شركاء مفضلون" لتنظيم أحداث وحملات محددة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق