Ahmed A. Nouman Albanaa هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 15 نوفمبر 2015

المنظمات الدولية الإنسانية أفسحوا لها المجال ولكن


يا عالم رجاء أتركوا المنظمات الدولية الإنسانية التي تخدم البلد وتقدم الخدمات الإنسانية والطبية للشعب اليمني في حالها أفسحوا لها المجال كي يعملوا بكل أنسانية وهي معروفة و قد أشرنا إليها من قبل.
أما تلك المنظمات التي تدرك أننا لن نتوانى عن متابعة كل عمل لها و سبق أن تعاونا معها وسهلنا لها العمل وأنجاح رسالتها الإنسانية في اليمن , يا تراء لماذا يتحول نهجها مجددا بأن تخلط الحابل بالنابل.
لا تدعونا نكشف المخباء ولتستوعبوا الأمر جيدا .
إلى كل من يهمه الأمر في اليمن الحبيب:
يعني المنظمات التي تبعسس وتخبص وتدردح بنا وجايين يفرضوا الموظفين الجدد حقهم وكأنهم أوصياء على البلد لا يخدعوكم بأشياء تافهة , وللعلم بأن هناك جهود جبارة بذلت لكي تحصل بلدنا على الكثير من الخدمات والمساعدات الإنسانية وقد رفعت ميزانية خاصة للرعاية وتحسين الخدمات للسجون اليمنية وذلك قبل عام كامل من اليوم ...
وهاهي اليوم تأتي إلينا وكأننا لا نعلم من الأمر شيء وتحاول أن تضحك على عقولنا . أليس من العيب أن يكون هذا منهم.
مجددا الرجاء أن يأخذ بالأعتبار لتلك المنظمات التي عملت وتعمل بكل هدؤ وبتفاني أن يمهد الطريق أمامها ويسهل لها الأمر لتعمل بكل إنسانية ولتجنب من الدخول في الصراع المسلح وسياسية القائمة التي ستفقدنا كل شيء:
وأيضا تلك المنظمات التي تسعى جاهدة لكي تخدم اليمن وأثبتت فعليا أنها جديرة بالأحترام والتقديرأنه من الواجب على اليمن أن تقدم لها كل المساعدة والتعاون معها لا أن تدخلها في أتون الصراع.
متى يستوعب الجميع الأمر ...
______
رئيس مؤسسة منار العلمية للدراسات والبحوث الصحية
عضو الشبكة الدولية لتعزيز سيادة القانون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق